الأحد، 28 نوفمبر 2010

توشيح كوكبة من أبناء المذرذرة

تم صباح اليوم الأحد بالقصر الرئاسى فى نواكشوط، توشيح الشيخ حمدن ولد التاه رئيس رابطة العلماء الموريتانيين، والصحفى المتميز، مدير مكتب قناة الجزيرة فى موريتانيا محمذن بابا ولد أشفغ، والإدارى المعروف محمد فال ولد عبد اللطيف.
وتم التوشيح بمناسبة خمسينية الإستقلال الوطنى، ضمن تكريم كوكبة من الموريتانيين الذين خدموا الدولة الموريتانية خلال الخمسينية الماضية.
الصحفي محمذن باب ولد أشفغ وفي تصريح لوكالة أنباء الأخبار المستقلة، وصف التكريم بأنه تكريم لكل الصحفيين الذين أمضوا زهرة شبابهم في المهنة بموريتانيا، كما أنه تكريم لشبكة الجزيرة على ما قامت به من دور في سبيل التعريف بموريتانيا.

ويرجع البعض التكريم إلي الجهود التي بذلها مكتب نواكشوط وبعض العاملين في القناة للتعريف بالقضية الموريتانية والمساحة الواسعة التي احتلها الحدث الموريتاني ضمن فضاء البث خلال السنوات الماضية ، بالإضافة إلي الحرية الإعلامية في البلد مقارنة ببعض الأنظمة العربية الأخرى.
وتتقدم المذرذرة اليوم بأحر التهانى وأطيب التبريكات لأبناء المذرذرة، علماء ومثقفين، بهذه المناسبة الهامة، راجية لأبناء المقاطعة مزيدا من التقدم والتميز.

Tel 2240979

هناك 11 تعليقًا:

غير معرف يقول...

هنيئا لموشحي إدابهم من بلدية أبير أتورس و يستحقون أكثر كل في ميدانه

غير معرف يقول...

هنيئا لموشحي اهل انيفرار محمد فال ولد عبداللطيف و محمذ باب ولدأتفغ ، لا غرو فقد عودنا ابناء قرية النفرار على العطاء والتميز.

غير معرف يقول...

الف مبروك وصح و حشمت لمحاسيد

ELOUMA يقول...

هنيئا لموشحي بلديتي أنيفرار والبير التورس ونسجل طلبا خاصا لاستضافة الموشحين في مقابلات فردية تسضيفهم من خلالها مدونة المذرذرة اليوم على صحن كبير من أمبربلي حيث أن في ذلك أحسانهم وشكرا ولا تنسوا إضافة عنصر آخر ل أمن كي تكتمل المائدة ول ألما

غير معرف يقول...

لقد بدأ ول عبد العزيز يضع الهناء مواضع النقب ويضع الوشاح المناسب على الرجل المناسب. هذه بواكير دولة يمكنها أن تتطور وتتقدم فإذا وضع العلم والعلماء فى المقدمة وكرموا واعترف بفضلهم فسيكون لذلك تأثير إيجابي على التفكير وتغيير العقليات ومكافحة الفساد والتصرف والجهوية.
هنيئا للمكرمين وأوافق ول ألما على تقديم الطبق المذكور بيهل قطعا ماه طاير الهم شكرا

غير معرف يقول...

مبروك لأولاد العم

غير معرف يقول...

شرفتمونا
هنيئا للإداري المستقيم الذى أعطى المثل فى تسيير المال العام فلم يرزأه درهما ولا دقيقة.
هنيئا للصحفي اللامع والمدير المتميز الذى جعل موريتانيا فى قلب الأحداث بعد أن كان الجميع يجهلها وتجاوز بخبرته عقدة القبيلة ليكون المكتب ملتقى لجميع الأطياف والفئات والشرائح فى موريتانيا.
هنيئا للعلامة الفاهم الذى أثبت أن العلوم من أفواه الرجال لا من بطون الكتب وإذا رأيتم العالم يكره حمدا فاعلم أن لاحظ له من الفهم و لا المنطق

غير معرف يقول...

هنيئا للاخ والزميل محمذن باب وهو يستحق اكثر من ذالك بكثير هنيئا للمذرذرة بكونه احد ابنائها لموريتانيابه

غير معرف يقول...

ول الما انت بعد ماعندك لخبار
انيفرار مافات عاد بلدي مزال معلك اعل ابير التورس
وال ماه ماش امعاك بعد لا اتعلك اعليه

ELOUMA يقول...

إلى غير معروف الذي يواقني - مشكورا - على تقديم المائدة للموشحين ويلمح على أن ذلكك ماه طاير لهم لقد فهمت ما تشير إلي خصوصا عتدما تقول طائر ولم يبق لك إلا أن تعين نوع الطائر خصوصا في فترة عيد الكريسمس " نويل" كما هو العنصر الذي يمكن إضافته على مائدة أمن للمعلومية.
كما أشكر غير معروف الذذي يصحح إفراد انيفرار بالبلدية علما بأنه تابع لأبير التورس ولعل بودفي وأبكاك تابعين كذلك لأبير التورس ونعتز بذلك

غير معرف يقول...

أقترح ضم بلديتي أبير التورس والتاكلالت في بلدية واحدة تسمى إكيدي
وتشمل آمنيكير وبودفي وأبكاك والدوشلية والتاكلالت والجابر وانيفرار وأبير التورس