السبت، 6 نوفمبر 2010

المولود ولد بوبي
"العبودية موجودة فى المذرذرة"


قال المولود ولد بوبى عضو منظمة نجدة العبيد، إن العبودية موجودة فى المذرذرة، وأن المئات من ابناء هذه الشريحة يتعرضون لأنواع الإهانة والإقصاء.

وأضاف العسكرى المتقاعد إنه نذر نفسه لفضح ما وصفه بالتجاوزات والإنتهاكات التى يتعرض لها أبناء هذه الشريحة، مؤكدا أنه لايخاف المدافع والدبابات ولا الأولياء والعلماء والأئمة الذين لايقولون الحق.

وشن المولود ولد بوبى فى مقابلة مع المذرذرة اليوم تنشر قريبا، هجوما لاذعا على من أسماهم العملاء من ابناء هذه الشريحة، والذين ينشطون فى أحزاب السلطة، مؤكدا أنهم خيبوا أمل ذويهم ولم يستفيدوا أي شيئ يذكر، قائلا "إنه يناضل منذ 1971 ولا يريد المال، واستطاع أن يهزم العسكر والإمارة وانه مصر على طريق الحق".

وخاطب المولود أبناء هذه الشريحة قائلا :"قوموا لأنفسكم، قد نعدم ونسجن أو ننفى من الأرض، ولكننا لن نتراجع، ولن نهتم بأي حزب أو منظمة لاتقف مع قضايانا".

وتحدث المولود ولد بي عن ما قال إنه الإقصاء الممنهج الذى يعانى منه حي الكود وسط المذرذرة، مؤكدا أن خمسين سنة من الإستقلال لم يتغير فيها أي شيئ يذكر "بقدرما زاد الخوف وتضاعفت الممارسات اللآإنسانية، العبيد لايزالون يسمون العبيد حتى أنهم يسمون عبيد أهل أفلان، لايطلقون على آبائهم".

Tel 2240979

ليست هناك تعليقات: