الأربعاء، 25 أغسطس 2010

المذرذرة والتاكلالت
تهديدات بوقف الخدمات الكهربائية

أفاد مصدر مأذون في اتحادية مسيّري المحطات الكهربائية في المدن والقرى الداخلية، والتى من بينها مدينة المذرذرة وقرية التاكلالت، ان الاتحادية ستضطر لتوقيف خدماتها المتمثلة في توفير الكهرباء، لما يربو على عشرين مدينة وقرية، بعد تأخّر الدولة في دفع مستحقات المسيّرين.

ويقول المصدر ان الاتحادية بعد شهرين من تأخير المستحقات، أصبحت عاجزة عن تغطية الوقود الضروري لتوفير خدمات الكهرباء، وهو ما سيضطرهم لتقليص ساعات الخدمة من ستة عشر ساعة يوميا إلى ثماني ساعات، ابتداء من نهاية الشهر الجاري، واذا لم تتجاوب الجهات المعنية مع الوضع، ستتوقف الخدمة نهائيا.

mederdratoday@gmail.com
Tel 2240979

هناك 6 تعليقات:

غير معرف يقول...

اوتوف ؟!

غير معرف يقول...

MAHI WAJ3A

غير معرف يقول...

Méderdra et taguilalett ne sont pas à classer dans la même rubrique... Les infrastructures de Méderdra ont existé bien avant la naissance du village de Taguilalett et de Joueihill

غير معرف يقول...

yellalli meswed galb dhou lmou3allikiin
dhe ma mennou wla 3lih ehl taguilalet saymiin ramadan kaaamlin vem and-houm glass we frigohaaat we climatisation . we lkhbar ella zewba3a vi vinjaaan wmoutou mek7al gloubkoum makhberni vikoum ye .......la yassi7 illa essa7iiiiii7!

غير معرف يقول...

إلى المعلق بالفرنسية أخي العزيز
بلل ولد ديدي أرجو منك أنت ومن معك مثل صاحب الحماية المدنية والشام أن تكشفوا عن وجوهكم وتقولون ما في قلوبكم من سخط على هذه القبيلة التي لم تبخل يوم من الأيام في حل النزاعات وتسوية المشاكل الموجودة داخل مذرذرتكم.
وسنكون لكم بالمرصاد إن شاء الله
أجويهل كاع حت

غير معرف يقول...

أجويه كاع حت كما قال الحسن رحمه الله