الثلاثاء، 10 أغسطس 2010

جمعية المستقبل
دورة في فن الخطابة

أعلنت جمعية المستقبل - المذرذرة، عن تنظيمها لدورة متخصصة في فن الخطابة، يوم السبت الموافق 14-08-2010 في مقرّها بالمذرذرة.

وسيستفيد من الدورة .. الخطباء عموما، وخطباء الجمعة خصوصا .. وستتاح فيها الفرصة لحوالي 10 مستفيدين فقط، لتركيز الدورة، ولإشتمالها على جانب تطبيقي .. وتتولى المذرذرة اليوم مهمة الإعلان عن الدورة واستقبال طلبات المشاركة، لإختيار المرشحين الأكثر أهلية للإستفادة من الدورة .. ويمكن الإتصال على رئيس التحرير السيد امام الدين، أو ارسال رسالة الكترونية على العنوان اسفله.

وسيشرف على الدورة خبير الخطابة، السيد البشير ولد محمد، المنحدر من قرية "الدار البيظة" بمقاطعة المذرذرة، والحاصل على الماجستير في فنون الإتصال، تخصص الخطابة وفن الإلقاء، من جامعة بوسطن Boston وجامعة وايومينك Wyoming بالولايات المتحدة الأمريكية، قبل أن ينتقل إلى كندا، ويعمل في شركة اكري هاوند Grey Hound لينتهي به الأمر مدرّسا في أكاديمية ادمونتون Edmonton الإسلامية.

Tel 2240979

هناك 7 تعليقات:

غير معرف يقول...

اهل المذرذرة اطّورو ابانو

متابع يقول...

مفيد ومحترم

كابظو لغب يقول...

التسجيل للخطباء فقط والل مفتوح ؟

غير معرف يقول...

انتوم عرضون الشيخ والنائب اعل التصويت وعنكم الذاك لا اتوخظ هذا التعليق

غير معرف يقول...

à quoi sert cette formation? financée par qui?

Les gens de Mederdra ont besoin plus de formation professionnelles pour les jeunes

غير معرف يقول...

هذه مشاركة للخبرة مع المواطن الاصلية شئ مهم يقوم به اغلب المقيمين خارج اوطانهم

ولد امسيكه يقول...

باسم اهل المذرذرة أ شكر جمعية المستقبل على نشاطاتها في المقاطعة وأطلب منهم أن يواصلو هذه الأنشطة بدون أن ينتظرو أن يقال لهم "شكرا" لأن هذه الكلمة ليست في قاموس المنطقة, غريب!!!!!!!
فيما يخص تنظيم الدورة فإنني أرى أن فريق المذرذرة اليوم-ماشاء الله- وفيٌ لمنهجه الصحافي ألا وهو الإطراء المبالغ فيه والذي يحرج أصحابه في بعض الأحيان, خاصة إذا علمنا أن :أكاديمية ادمونتون Edmonton الإسلامية, يعني بها فريق المذرذرة اليوم قسما واحدا أنشئ فقط منذ سنتين بعد مخاض عسير في جامعة البرتا.
فبارك الله لأهل المذرذرة وخاصة أهل الدار البيظَ في شبابهم ومثقفيهم وأكثر نفعهم عليهم.