الجمعة، 20 أغسطس 2010

توت بنت محمد
تتألّق في المملكة الأردنية


فازت الطفلة توت بنت محمد -12 سنة- الممثلة الوحيدة للجمهورية الإسلامية الموريتانية، بالمركز الثالث في المسابقة القرآنية التي نظّمتها المملكة الأردنية الهاشمية، لحفظ وتجويد القرآن الكريم، تحت رعاية الملكة رانيا العبد الله.


وكانت توت بنت محمد، الطالبة بالمعهد الاسلامي لتعليم البنات بموريتانيا -والذي يعود له الفضل في ترشيحها لهذه المسابقة-، قد تصدّرت المراحل التمهيدية للمسابقة على مستوي موريتانيا، والتي شاركت فيها العشرات من الحافظات لكتاب الله حفظا وتلاوة على مختلف أعمارهن.


واختتمت في عمّان المراحل النهائية منها بمشاركة اكثر من 30 متسابقة مختلفة الأعمار، تمثّل دولا عربية وإسلامية وأجنبية مختلفة، وكانت المرتبة الأولى من نصيب مرشحة المملكة الأردينة الهاشمية، والمركز الثاني من نصيب مرشحة بانغلاديش، والمركز الثالث من نصيب ممثلّة موريتانيا، توت بنت محمد، التي تعدّ أصغر المشاركات بالمسابقة، والتي تنحدر من مقاطعة المذرذرة.

mederdratoday@gmail.com

Tel 2240979

هناك 8 تعليقات:

متابع يقول...

مبروووووك .. مشرّف

غير معرف يقول...

توت منت محمد من قبيلة أولاد باركللّ

غير معرف يقول...

هنيئا للمذرذرة واولاد ديمان عموما ولاولاد باركلل بصفة خاصة,

ومن الجدير بالذكر ان احد ابناء المقاطعة كذلك فاز منذ ايام في مسابقة امير القوافي في الصحراء الغربية اظن والله اعلم انه من نفس المجموعة علي كل حال هو من ابناء المقاطعة فهنيئا لها
وشكرا لكم

أحد سكان بلدية الخط يقول...

هل هذه السيدة هي التي سمت الإذاعة منذ شهرين تقريبا تتحدث عنها
أنها حافظة لكتاب الله شاعرة وأديبة

غير معرف يقول...

توت بنت محمد ول مانه فهنيئا لها ولوالديها

غير معرف يقول...

الخلطه لا بأس لو كان موقعكم يساعد في تعارف أهل المذرذره في ما بينهم ... مَا ضركم لو قدمتم لنا هذه البنت ؟ من أي أسرة هي؟ من أي قبيلة؟
دعونا من هذه الصور والأسماء الخرساء الجافة يرحمكم الله. ومبروك للبنت علي كل حال...

غير معرف يقول...

toutou mnt moh o mana sa maman ibtissam havidetou echaeer al alem tah o hamidoune

غير معرف يقول...

حد كابظ لغب البشير هاه من اي الناس؟