السبت، 10 يوليو 2010

إجتماع مناديب المذرذرة
المذرذرة اليوم تنشر التفاصيل
(خاص)


حصلت المذرذرة اليوم على التفاصيل الكاملة لحفل العشاء الذى جمع مناديب المقاطعة، بدعوة من النائب السابق للمقاطعة البانون ولد أمينو فى منزله بمقاطعة لكصر.


أفتتح الإجتماع من طرف صاحب الدعوة البانون ولد أمينو، حيث أكد أنه وجه الدعوة إلى مناديب المقاطعة إلى مؤتمر الحزب الحاكم من أجل التعارف فيما بينهم، تمهيدا لمؤتمر هام هم من يمثلون فيه المذرذرة، داعيا الجميع إلى ان يكونوا فى مستوى المهمة المنوطة بهم، وقال ولد امينو إن المقاطعة ستكون ممثلة ضمن الهيئات القيادية للحزب، مطالبا بالإتفاق على الشخص المناسب.

بعد ذلك تناول الكلام فيدرالى الترارزة محمد ولد الشيخ، الذى أكد أنه حضر الإجتماع من أجل التعرّف على مناديب المذرذرة بشكل خاص، لما تحتله مقاطعة المذرذرة من مكانة كبيرة على مستوى الولاية.

المندوب المختار ولد سيد احمد قال إنه سعيد وفخور بهذا اللقاء الذى يتبادل فيه سياسيو المقاطعة آراءهم حول قضايا الساعة، شاكرا ولد أمينو على إستضافة هذا اللقاء.



الدكتور محمد ولد ابراهيم الكورى(مندوب) قال إن مناديب المقاطعة على علم بأن مقاطعتهم من أقل مقاطعات الولاية تمثيلا فى هذا المؤتمر، معبرا عن إرتياحه لهذا اللقاء، ومتمنيا إتفاق أطر المذرذرة على رأي سياسى موحد.


أحمدو ولد أبراهيم ولد السيد(مندوب) أكد أنه يطمح باسم مقاطعة المذرذرة إلى الحصول على منصب قيادى فى الحزب، مؤكدا أنه ومنذ ثلاثة أشهر وهو يواصل اتصالاته بكثير من سياسيى المقاطعة، ومن بينهم البانون ولد امينو، مؤكدا رغبته فى الحصول على منصب حزبى متفق عليه من طرف أطر المقاطعة.

نفس الطموح تقاسمه مع ولد ابراهيم ولد السيد، المندوب الدكتور محمد الأمين ولد خطاري ولد بوب، قائلا إنه بدوره يسعى إلى الترشح لهذا المنصب ممثلا لمقاطعة المذرذرة، داعيا مناديب المذرذرة إلى دعمه من أجل الحصول على مبتغاه، مؤكدا أنه قد اتصل بدوره بالعديد من أوجه المقاطعة المنتمين للحزب الحاكم لدعمه فى مؤتمر الحزب.

العمدة السابق لمقاطعة المذرذرة شيخانى جيل(مندوب) دعا أطر المقاطعة إلى نبذ التنافس على العضوية التى منحها الحزب للمقاطعة، والإنضباط وفقا لنظم الحزب المتعارف عليها، قائلا إنهم لايعرفون ما الذى سيعطيه الحزب للمقاطعة.

وقد اختتم الإجتماع على وقع التنافس بين أحمدو ولد ابراهيم ولد السيد، ومحمد الأمين ولد خطاري ولد بوب، حيث طالب الحضور بالعمل على توحيد الجهود لضمان مشاركة فاعلة فى المؤتمر الأول للحزب الحاكم.


وتتواصل فعاليات اليوم الثاني من المؤتمر الوطني الأول للحزب الحاكم، وينتظر أن يختتم مساء اليوم بعد التصويت على النصوص الأساسية وانتخاب المجلس الوطني، على أن يجتمع المجلس الوطني غدا لإنتخاب المكتب السياسي.

mederdratoday@gmail.com
Tel 2240979

هناك 13 تعليقًا:

غير معرف يقول...

ذاك قدر من الأخبار

غير معرف يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
rajil min ahil Medredra يقول...

Ils se bagarrent pour partager le gâteux et chaque partie
Veut arracher la part du lion, c est l’imposture darwinienne
qui réglemente ces dissensions politiques. Dans la démocratie de façade ce
Sont les politicards et les arrivistes qui s’imposent, sans pour autant omettre les chefs de tribus ,les cancres ,les tebtaba et les amateurs lol

غير معرف يقول...

Pitie a ces dinosaures en fin de parcours:Ould nenne, Banoun, yeslem, et Ahmedou..

غير معرف يقول...

Pitie a ces dinosaures en fin de parcours:Ould nenne, Banoun, yeslem, et Ahmedou..

غير معرف يقول...

Sidi Ould Tah represente Mederdra au conseil national ou le petit patelin de Boer toress? Question qui merite la meditation, petit paresseux.

غير معرف يقول...

متى تكون القضايا الجوهرية هي الثابتة في جداول أعمال الاجتماعت الوطنية والمحلية؟

غير معرف يقول...

حالت اجتماع ماه مهم ..شمن الاثرياء قلوبهم فقراء او شاكين عنهم الا الين يعط انهار ما صافك عن لاه ينقطع أرزاقهم.الرازق الا ملان أراهوالكم رازق ذو الضعاف ال تلعب اببطاقات تعريفهم. 

أخروج يقول...

لقد رفعت (ذات التساقط )أنفها

غير معرف يقول...

bon soir

غير معرف يقول...

اجتمعتم و لم تفيدوا المذرذره من يريد التعيين عليه أن ينحو نحو بنت مريم باب أو بنت افك هل سمعتني يا مدير المركز الوطني قد تجد وساطة أفضل من الباتون أنا في انتظار مكالمة منك بنت الناقة

غير معرف يقول...

من يعينني على مدير المركز الوطني و يسهل الاتصال’ مفتونة من احسي الرحاحله

غير معرف يقول...

tewekelna ala allahy el hay daam el dhy la yemout