الجمعة، 9 يوليو 2010

عشاء سياسي

نظّم نائب المذرذرة السابق، السيد البانون ولد أمينو، البارحة ببيته في نواكشوط، حفل عشاء على شرف مناديب مقاطعة المذرذرة إلى مؤتمر حزب الإتحاد الحاكم، المنعقد اليوم في قصر المؤتمرات بنواكشوط.

وقد إقتصر العشاء على المناديب الخمسة عشر بالإضافة إلى فدرال الحزب على مستوى ولاية الترارزة السيد محمد ولد الشيخ، ووزير الإقتصاد السيد سيد ولد التاه.

يشار إلى أن أحد المناديب سيغيب عن المؤتمر وهو العمدة السابق لمقاطعة المذرذرة السيد جيل، والذي من المفترض أن يغادر نواكشوط الليلة متوجها إلى باريس.

وافتتح حزب الاتحاد من أجل الجمهورية صباح اليوم بقصر المؤتمرات في نواكشوط مؤتمره العادي الأول بحضور الوزير الأول السيد مولاي ولد محمد لغظف ووزراء حكومته وعدد كبير من المسؤولين الحكوميين وأعضاء السلك الدبلوماسي المعتمد في نواكشوط.

كما حضر مئات من مناديب الحزب من الولايات الثلاثة عشر، وممثلين عن أحزاب الأغلبية وبعض الهيئات النقابية والمدنية، ووفود حزبية من عدة دول عربية وإفريقية هي سوريا، تونس، ليبيا، المغرب، السنغال، الجزائر، مالي، و غامبيا،

في حين غاب قادة منسقية أحزاب المعارضة في موريتانيا، بينما حضر رئيس حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية (تواصل) محمد جميل ولد منصور.

Tel 2240979

هناك 6 تعليقات:

مكثر يقول...

إياك ذلطرحو فيه العيش ؟

وإياك التلفزة كانت فم ؟

متابع يقول...

ننتظر لنرى مستوى حضور وتأثير مناديب المذرذرة في مؤتمر الحزب الحاكم

فيتاغوس يقول...

15 - 1 = 14 وتساوي أقل من تأثير 15 لكن الأرقام المتعدية من المفروض أن لاتخضع لقوانين الأرقام الطبيعية وبالتالي قد تكون النتيجة أكبر بكثير كما قد تكون أقل بكثير

نعوّل على التعدّي

غير معرف يقول...

Je crois que vous avez omis, cher journaliste aux ordres, la presence a ce the, d'ailleurs incompris, du Secretaire general du Ministere des Peches et des affaires maritimes.

غير معرف يقول...

Oui, il y a anguille sous roche, en politique on ne fait pas des réunions simplement
Pour boire du thé,

الصنهاجي يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.