الأحد، 25 يوليو 2010

جمعية المستقبل
تنظّم حفلا تكريميا للمتفوّقين

نظّمت جمعية المستقبل يوم الجمعة 23-07-2010 بمقرّها بالمذرذرة، حفلا كرّمت فيه المتفوقين في قسم التعليم التابع للجمعية (المحظرة)، والمتفوّقين في مسابقة دخول الإعدادية (كونكور)، بالتعاون مع المذرذرة اليوم.

حضر الحفل مدير ثانوية المذرذرة السيد محمد ولد يكبر، والأمين العام لبلدية المذرذرة، ونائب العمدة، ومفتش المقاطعة، ورئيس رابطة آباء التلاميذ في المذرذرة السيد امّيي ولد ابراهيم اخليل، ورئيس تحرير المذرذرة اليوم السيد امام الدين ولد احمدو، وعدد من وجهاء المذرذرة، من اهمهم نائب رئيس حزب التحالف، السيد عمر ولد يالي، والدكتور الصوفي ولد محمد الأمين، والسيد المولود ولد همّادي، والسيد محمدن ولد امبيريك.
..

وتم افتتاح الحفل بآيات من القرآن الكريم، تلاها الطالب محمدن ولد طلحة، من قرية الجابر - بلدية التاكلالت، والحائز على جائزة ربع القرءان في قسم التعليم بالجمعية، والحائز على مركز أفضل طالب في الإعدادية على مستوى مقاطعة المذرذرة.
..

بعد ذلك ألقى مسؤول الجمعية على مستوى مقاطعة المذرذرة، السيد أحمد فال ولد آيّاه، كلمة رحّب فيها بالحضور وهنّأ فيها الفائزين وتمنى حظا سعيدا لبقية الطلاب، وتحدّث عن أهداف الجمعية وبرامجها في المذرذرة.
..

وبعد ذلك تناول الكلام كل من الأمين العام لبلدية المذرذرة، ونائب عمدة المذرذرة، ومدير ثانوية المذرذرة، ورئيس رابطة آباء التلاميذ، ركزت كلها على تثمين جهود الجمعية وعلى دورها الحيوي، كما القى الدكتور الصوفي ولد محمد الأمين كلمة توجيهية ركّز فيها على أهمية التعليم وشكر جهود الجمعية وأكد على أهميتها.
..

بعد ذلك تم توزيع الجوائز على الفائزين، بدءا بقسم التعليم (المحظرة) حيث تم تكريم 10 طلاب .. الأول منهم تجاوز ثلث القرءان، وعدد منهم تجاوز الربع، كما تم تكريم 40 طفل تمكّنوا من تجاوز مرحلة التهجّي بالجمعية.
..

بعد ذلك تم توزيع الجوائز على المتفوقين في كونكور، في كل بلدية من بلديات المقاطعة الخمس .. المذرذرة، تكند، التاكلالت، ابير التورس والخط.
..

وفي الختام تناول نائب رئيس الجمعية في المذرذرة السيد سيدي سالم ولد همّادي، الكلام وتحدّث عن انجازات الجمعية في المذرذرة وعن الصعوبات التي اعترضتها ولا تزال تعترضها، وشكر كل المساهمين من قريب او بعيد في نجاح الجمعية.
..
واختتم الحفل بكلمة لرئيس الجمعية في مقاطعة المذرذرة السيد أحمد فال ولد آيّاه شكر فيها الحضور واشار الى اهم الأنشطة التي تعتزم الجمعية تنظيمها خلال العطلة الصيفية .. ومن اهمها برامج تلفزيونية وعروض فيديو ومسابقة قرآنية خلال رمضان ودورات في المعلوماتية واللغات .. وأكد على أن الجمعية مفتوحة لكل أبناء المذرذرة بدون تمييز.
.....
تولى التغطية
صالح ولد البانون

Tel 2240979

هناك 8 تعليقات:

غير معرف يقول...

عمل جيد يستحق التشجيع

غير معرف يقول...

من هو صاحب جائزة ابير التورس من فضلكم وكم عندو امن النقط ؟

متابع يقول...

الدكتور الصوفي من اهم الوجوه العلمية في المذرذرة وكانت كلمته محترمة ومفيدة وننصحكم بمواصلة التعاون معاه

غير معرف يقول...

معايير تقديم الجوائز كانت الحفظ فقط والل التجويد ايضا

فيتاغورس يقول...

شكرا على حضور الأرقام

ونتمنى مزيدا من الإعتماد على الأرقام

الكون بالنسبة لي أرقام

rajil min ahil Medredra يقول...

Mamedin, Bravo vous etes un homme d’action,
Mamedin=the right man in the right place

غير معرف يقول...

oul yekber baad aad cheibani

miskin

غير معرف يقول...

هذه الجوائز لا تناسب التبرعات التي اعلن عنها واذا كانت مقدمة من جمعية الامل اين الجوائز التي اخذت باسم المذرذرةاليوم