الخميس، 15 يوليو 2010

فاطمة بنت الميدّاح
في الطريق إلى غزّة


غادرت رئيسة الجمعية النسوية لمحاربة الفقر والأمية، السيدة فاطمة بنت الميداح (افّو)، نواكشوط، في وفد نسائي موريتاني، متوجّه إلى قطاع غزة، في رحلة هي الأولى من نوعها لنساء موريتانيات، ويضم الوفد، النائبة البرلمانية عن حزب تواصل، الدكتورة ياي انضو كوليبالي، كما يضم في عضويته شخصيات نسائية من بينها رئيسة منظمة النساء معيلات الأسر، السيدة آمنة بنت المختار، والقيادية التاريخية فى الحركة النسائية الوطنية، فيفي بنت افيجي.

رحلة الوفد النسائي التى يتم تنظيمها من طرف نساء الرباط الوطني لنصرة الشعب الفلسطيني، يتوقع أن تصل إلى قطاع غزة خلال عطلة الأسبوع، عن طريق معبر رفح، ويتوقع أن تشمل أنشطة عديدة، تعبّر فيها النساء الموريتانيات عن تضامن المرأة الموريتانية مع شقيقتها الفلسطينية، وسيقدّم الوفد مساعدات لأطفال فلسطين، وفق ما أكدت مصادر فى الرباط .


mederdratoday@gmail.com
Tel 2240979

هناك 5 تعليقات:

غير معرف يقول...

oui nchalla terj3ou salmat we sa3yat

ولد المذرذرة يقول...

رحلة مشرّفة .. رفعتي رؤوس اهل المذرذرة

غير معرف يقول...

الله يحفظنا ايحفظهم

غير معرف يقول...

حقيقة، أهل الميداح شرف لموريتانيا و لمقاطعة المذرذره خاصة... لا يوجد مجال إلا ولهم فيه أثر طيب. أهل الميداح، الحمد لله أن جعلهم من نصيبنا.

Vo9ara Mauritanie awla be di almosa3adat يقول...

elkarm ali ta3go esga6a ,mada 5alih ejo3 we elwaly mata36i ,we walah ya Gaza ila ou7assret 150 senna yadanha etem ala achbah min Mauritanie ,e36o di elmossa3adt le ahil alkabat we adwaba we anass ali ma3ndha mabyat layla we Palestin e36oha edo3a,