الأحد، 4 يوليو 2010

مؤشّر المذرذرة اليوم
لقيّاس أداء العمد
عمدة الخط 2010


يسرّ المذرذرة اليوم في إطار متابعتها لأداء المنتخبين، أن تعلن عن مؤشّر المذرذرة اليوم الذي سيعتمد على آراء سكان المقاطعة حول أداء عمد المقاطعة الخمسة، لتقييم أدائهم، ولترتيبهم حسب مستوياتهم.
وتفترض المذرذرة اليوم أن المشاركين .. .. رواد الأنترنت هم بالأساس من مثقفي وفاعلي المقاطعة ومن النخب الأكثر وعيا ومتابعة للشؤون المحليّة، كما أن لهم عادة تأثير أكبر على قواعد الناخبين في المقاطعة.
ويستمر التصويت على كل عمدة مدة حوالي شهر.

4-عمدة الخط

وقد حاز عمدة الخط السيد أبوبكر ولد محفوظ ولد بدّ على 71% من الأصوات، بينما صوت ضده 8% وأعلن 21% عن حيادهم، وشارك في التصويت 277 مشارك.

وبذلك يكون المشاركون قد جدّدوا ثقتهم في عمدة الخط السيد أبوبكر ولد محفوظّ.

mederdratoday@gmail.com
Tel 2240979

هناك 4 تعليقات:

chababtenmiya يقول...

تهنئة خالصة من القلب والشيخ ابوبكرن ما قيل فيه لا يفيه حقه ولا غرو فالاخلاق اذا اكتملت فلا تسالن عن الافعال وبالافعال تنال النسب .

غير معرف يقول...

هنيئا للعمدة الشاعر ابوبكر وأرجو من القائمين علي الموقع ترك هذه الإستطلاعات التي لا معني لها في محيط كمحيطنا و لشعب كشعبنا...

غير معرف يقول...

Franchement, cette histoire, des sondages et des maires est devenue dégoutante, dans ces sondages chimériques Goerg W Bosch peut trouver 90/1OO, ces sondages ne reflètent pas la réalité.

غير معرف يقول...

أقول للأخ المفرنس أن هذا الإستطلاع يعبر عن الحقيقة والواقع علي مستوي بلدية الخط ، بل إن كثيرا من المناصرين للعمدة لم يشاركوا فيه.
أما فيما يتعلق بالسيد بوش الذي مثلت به ، فلاعلاقة لأهل الخط به ولن يقولوا له كلاما نابيا لأنهم يحترمون الناس مهما كانوا.