الجمعة، 8 أكتوبر 2010

السنة الثالثة
محمد ولد أحمد الميداح
يكتب للمذرذره اليوم

مصدر فخر واعتزاز لنا أهل المذرذره أن يكون لنا موقع يجمعنا و يطرح مشاكلنا بكل موضوعية و إخلاص... من أجل هذا، يجب علينا أن نشكر القائمين علي ‘‘المذرذره اليوم‘‘ و أن نساعدهم علي تحقيق الأهداف النبيلة التي أرادوا تحقيقها.

ولم لا ؟ إنهم فتية اكتووا بما تعانيه مدينتهم من تخلف علي المستوي الوطني ومن انعدام إطار جامع لأبنائها من مختلف المشارب و الاتجاهات، فآمنوا بضرورة إسعافها و انتشالها من غياهب النسيان المزمن...
إن أفضل ما نساعدهم به هو التشجيع وعدم تثبيط العزائم بالتشكيك في نواياهم الحسنة و تجنيبهم محاولات التخندق الضيق والحساسيات التافهة التي ألقت بظلالها علي عشرة عقود صافية من تاريخ هذه المقاطعة الحبيبة، فحالت بينها وبين ما تستحقه من تقدم وازدهار.


إن المتصفح لهذه المدونة يلاحظ تلقائيا ما يقوم به بعض ‘‘المعلقين‘‘ من محاولة ابتذال لمضمونها عبر كتابات تشجع النعرات القبلية القديمة و التنابز بالألقاب الخبيثة و لا يملك أصحابها مع ذلك من الشجاعة ما يمنعهم من التستر وراء أسماء مستعارة وهمية...


إنني أوصي القائمين علي هذا الموقع المحترم أن يسدوا الباب أمام كل تعليق لا يخدم وحدة أهل المذرذره و أمام المعلقين الذين يتهجمون علي الأشخاص لأسباب لا علاقة لها بما يسميه البعض ‘‘حرية الرأي‘‘... فأي حرية تلك التي تستبيح أعراض الناس و تحرمهم من حق التعرف علي مهاجميهم ؟

و في الختام، المذرذره اليوم تجربة رائدة في عالم الصحافة و القائمون عليها يستحقون منا كل التقدير و الاحترام و التشجيع... فهنيئا لهم بمناسبة إطفاء شمعتهم الثالثة و بشري لنا جميعا أن لنا شبابا غيورين علي مصالحنا و مدركين أن سعادتنا مرتبطة بتنمية و بقاء هذه المدينة العتيقة التي تصارع بنات الدهر بأسلحة بدائية.


mederdratoday@gmail.com
Tel 2240979

هناك 7 تعليقات:

متابع يقول...

شهادة مهمة من شخص مهم

ولد المقاطعة يقول...

محمد ولد الميداح برز بشكل كبير في وظيفنه الحالية في وزارة الثقافة وهو شرف لأهل المقاطعة.

غير معرف يقول...

هذه شهادة زين من شخص مهم غير معذور ما لاه اكول ماه ذا بيهل اخرجتوه اهو من مستوي رفيع.

Othman يقول...

Sachez que vous avez beaucoup de lecteurs.Continuez.Et bon anniversaire.Nous voulons plus de petites nvelles de la moughataa.

OULD ELMAHSAR يقول...

JE TIENS AVOUS SALUER .....DE TOUT MON COEUR...VOUS AVEZ SERVI MEDRRRATODAY, DEUX FOIS ,LA PREMIERE PAR VOTRE PLUME, LASECOONDE ATRAVERS TES ELEVES QUI ONT ECRIT LEURS ARTICLES SUR SES PAGES....COMME MOHAMED VALL OULD BOUMBEIRID,MRABIH OULD DEID ET MOHAMED OULD HAMDOU.
CHOUKRANE

ELY.S يقول...

GRAND MERCI DEMBA
DU COURAGE ET EN AVANT

غير معرف يقول...

انا ذ الايام شفت اهل المذرذرة ذوك اللي حك حك.... اتكاتي وارغيز .... وتمحصير واستدمين امللي ....شفا مللي تلباك الامور وتكبارهم
ونختبر انكول لاهل المذرذرة اليوم عتهم ماكانوا صايبين عن ذ الكوم اللي بعد كاع وحلولهم هذا الناس فشي
وعد كل امع صباحاية نكوم نجري شور الموقع نفتح ندور نشوف الجديد في التعليقات
شكرا لكم يا اهل المذرذرة وشكرا لصديقي محمد و لباقي الكتاب الذين لست على معرفة كافية بهم مقارنة به
تحياتي