الأحد، 13 يونيو 2010

أمير الترارزة
يعلن دعمه لعزيز


قال أحمد سالم ولد احبيب -الأمير التقليدي لولاية الترارزه- إن عدم حضوره للإستقبالات المخصصة لرئيس الجمهورية في العامين الماضيين "كان بناء على موقف سياسي" معتبرا أن حضوره للإستقبال في روصو "جاء أيضا بسبب موقف سياسي جديد، داعم لبرنامج رئيس الجمهورية" حسب تعبير ولد احبيب.

وأضاف أمير الترارزه -وشيخ مقاطعة كرمسين السابق- في تصريح لأقلام، إن "الرئيس محمد ولد عبد العزيز برهن خلال العام الأول من حكمه أنه قادر على تلبية طموحات غالبية الشعب الموريتاني، وقد لمسنا من القواعد استفادة هامة في عهده وهو ما نصبوا إليه جميعا".

وامتدح ولد أحبيب ما وصفه بـ"الخطوات الحثيثة على درب تجسيد إدارة وطنية وفق أسس من العدالة والديمقراطية والحكم الرشيد" داعيا إلى "تكاتف جهود كل القوى الوطنية من أجل رفع التحديات في وئام وسكينة سبيلا إلى تجاوز عوائق التنمية وتسريع وتيرة البناء والنماء" وفق تعبيره.

يذكر أن أحمد سالم ولد احبيب وقف بقوة مع زعيم المعارضة الديمقراطية أحمد ولد داداه في الرئاسيات الماضية، وكان أحد الوجوه القيادية في تكتل القوى الديمقراطية المعارض.


mederdratoday@gmail.com
Tel 2240979

هناك 7 تعليقات:

غير معرف يقول...

عزيز طالع

غير معرف يقول...

اندر الي آش

غير معرف يقول...

الناس لكبار ماتعارض

غير معرف يقول...

الناس لكبار ماتعارض

غير معرف يقول...

الخلط اتخطاو الكم ذي الحز.. ما قال لا قط إلا في تشهده... لعاد اكوله كاع

غير معرف يقول...

Votre adhésion est venue tardivement, galo albiadn hajet bla ejmil

غير معرف يقول...

لماذا تضعون جانبا تعليقي بينما تنشرون فقط ما ترونه فى صالح شخصياتكم المتذبذبة فى اتصفاك ارجوا ان تتركوا التعاليق تنشر كما هي