السبت، 29 مايو 2010

حق الرد
على خروقات الخط


ليس من الشجاعة بمكان أن يكتب كاتب بهذا المستوى من الانحطاط الفكري وقصر النفس الإنشائي مقالا مطولا عن خروقات لم يذكر لها دليلا واحدا ، مما يبرهن على أن هذه الكتابة مجرد هراء لا يستحق أي نقاش ، مع العلم أن حملة الانتساب في بلدية الخط تشرف عليها كوكبة من المثقفين والعارفين بشؤون دينهم قبل أن يكونوا سياسيين من أمثال أبوبكرولد محفوظ ولد بد ، والمستشار في وزارة الخارجية الحسن ولد أحمدو ، هذا فضلا عن رفض هذه الجماعة انتساب أي شخص لا ينتسب بموافقته شخصيا مما يؤكد نزاهة وشفافية العملية الانتسابية ، ثم إن الكاتب لم يترك أي عنوان يمكن أن يرشد إليه وهو ما فسره بعض المراقبين بمحاولة إرباك الحزب وليس إظهارا للحق أو الباطل.
ولو كان الكاتب صادقا لما تنكر إلى هذا الحد فا[ المختار ولد محمد ] ليس عنوانا كافيا يرشد إلى صاحبه فلما ذا تخفي نفسك يا مختار …. لماذا ….أأنت خائف …ومن من إن كنت صادقا ؟.

محمدو ولد أبو بكرن
2263040


mederdratoday@gmail.com
Tel 2240979

هناك 6 تعليقات:

ولد امسيكه يقول...

تقول أن مختار ولد محمد ليس عنوانا كافيا وتظن انت ان محمدو ولد أبو بكرن عنوانا كافيا. زيادة على ذلك يظهر مما كتبت التعصب الحاد( [ المختار ولد محمد ] ليس عنوانا كافيا يرشد إلى صاحبه فلما ذا تخفي نفسك يا مختار …. لماذا ….أأنت خائف …ومن من إن كنت صادقا ), فهذا الكلام لا يليق الا اذا كنا في "مَعطَنْ حاسِ" ولكن فريق المذرذرة لم يكتف بأنك نشرتَ هذه السقطات ثلاث مرات في التعاليق وعاد لينشرها كموضوع رئيسي على المدونة, فياعجبا كل العجب!!!!!!

المذرذرة اليوم يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
المذرذرة اليوم يقول...

نلفت عناية القارئ الكريم إلى أن المقال المنشور تحت عنوان "بلدية الخط .. خروقات فاضحة" نشرناه نقلا عن يومية "أخبار نواكشوط" التي كانت سبّاقة لنشر المقال المذكور.

كما سبق وان نقلنا خبر تصريحات نائب المذرذرة السابق السيد البانون ولد امينو بخصوص حزب تواصل، عن مؤسسة السراج التي كانت ايضا هي اول من نشر الخبر.

وقمنا بإعادة النشر كما هو الحال بالنسبة للمقالات والأخبار التي تنشر فى الصحافة الوطنية وتتناول بالنقد والتحليل مواضيع تخص مقاطعتنا الحبيبة.

ونحن ملتزمون بنشر كل الآراء والتعبير عن وجهة نظر كل الأطراف بلاحدود وبدون تمييز وعلى الراغبين في الرد على مالا يعجبهم مما ننشر ان يكتبوا لنا بوجهات نظرهم وستنشر بكل سرور بإذن الله.

نؤمن بحرية الرأي وحرية التعبير كما نضمن حق الرد لمن يريد ..

مع التقدير
المذرذرة اليوم

إلى ولد امسيكه يقول...

بالطبط كما أن ولد امسيكه ليس عنوانا حقيقيا ، وأنا كتبت رقم الهاتف ، أما السقطات فهي لاتستحق الجواب.
محمدو

غير معرف يقول...

الواقع أنهذه المدونة لاتؤمن بحق الرد ولا بالرأي الآخر إلا في حدود مايتماشي مع رؤية بعض القائمين عليها حتي لا أظلم أحدا، ولكوني أنتمي إلي مقاطعة المذرذرة- ولافخر- أطلب من مسؤول المدونة السيد/إمام الدين أن يتنبه إلي مسؤوليته الكاملة عن ماينشر في المدونة وأن يسهر علي نشر الردود ، ليكون حياديا حقا وديمقراطيا فعلا ومذرذريا بلا خلاف.
متصفح غيور علي الجنوب

إمام الدين يقول...

أستغرب أن نوصف بأننا لانؤمن بحق الرد..وأنا اتساءل عن الردود التى وصلتنا على بريد المذرذرة اليوم ولم تجد طريقها للنشر.
أنا أخاف أن يكون هذا الإتهام من باب"رمتنى بداءها وأنسلت"فنحن نؤمن بحق الرد ومنفتحون أمام كافة الأراء لكننا لسنا بوقا لأي كان، فكيف يحق الإحتجاج على حجب الردود المزعومة ولاتتقبل صدورنا الأراء المخالفة؟؟لدرجة أن تصل الأمور حد التهديد وإطلاق الإتهامات والأوصاف التى نحن منها براء.
على كل حال مرحبا بك على المذرذرة اليوم ولاحاجة فى التستر وراء الأسماء المستعارة إن كنا حقا واثقين مما نقول ومستعدين لدفع ثمن قناعاتنا
دمتم بخير