السبت، 1 مايو 2010

كازابلانكا
أغنية جديدة للمعلومة

من المنتظر أن تشارك المعلومة بنت الميداح، في مجموعة من المهرجانات الوطنية والدولية، كما تستعد للقيام بجولة فنية، خلال شهر مايو المقبل، ستزور خلالها الدول الإسكندنافية، بما فيها السويد، والدانمارك، والنرويج، وستحيي المعلومة، أيضا، حفلات في الولايات المتحدة الأميركية.

وعبّرت المعلومة عن استعدادها للقاء الجمهور المغربي، لما تحمله للمغرب ولهذا الجمهور من حب، لذلك تغنّت في أغنيتها التي تحمل عنوان "كازابلانكا"، بمدينتي الدار البيضاء وفاس.
وعن الأغنية، قالت المعلومة، إنها كتبت كلماتها ولحّنتها، ولا تتردد في أدائها خلال مشاركاتها في حفلات أوروبية وعربية .. وأكدت معلومة أن الأغنية، لاقت صدى طيبا لدى الجمهور، وتحدّثت عنها الصحافة العالمية، خاصة عند استضافتها في إذاعة مونتيكارلو، وفي العديد من اللقاءات التلفزيونية.
وقالت المعلومة "كازابلانكا، أغنية صادقة، اخترت التغنّي بها، لأنها مدينة جميلة، واسمها موسيقي، كما أن سكانها طيبون" .. وأشارت إلى أنها ربطت الدار البيضاء بفاس في الأغنية، لما تحمله هذه المدينة من عراقة، ومعالم دينية.

يشار إلى أن المعلومة أظهرت في الآونة الأخيرة توجّها، قد يكون حسب بعض المراقبين، بداية موسم هجرة إلى الشمال، تمثّل في تقارب كبير مع الأوساط المغربية، توّج بإعلان المعلومة عزمها أداء أغاني خاصة باللغة الأمازيغية.

Tel 2240979

هناك تعليق واحد:

ولد المذرذرة يقول...

المعلومة معلومه يسو بل امنين صدّت