الجمعة، 13 مارس 2009

نائب المذرذرة يقاطع حزب الإتحاد

نقلت وكالة العلم عن "مصادر مطلعة"، أن نائب المذرذرة في الجمعية الوطنية السيد باب ولد سيدي، قاطع حزب الإتحاد من أجل الجمهورية، الذي تم إيداع ملفه يوم أمس الخميس 12-03-2009 لدى وزارة الداخلية، من طرف ما يعرف بالمستقليين، وذلك بعد خلافات عصفت بوحدة "الأغلبية" التي تسعى لأن تكون التشكلة الحزبية الجديدة، نواة للحزب الحاكم.

يشار إلى أن عددا من الشخصيات المحسوبة على "الأغلبية"، قاطعت الحزب، ومنها نائب جكني السيد محفوظ ولد خطري، ونائب كنكوصة السيد كابه ولد إعليوه، ونائب وادان السيد لوليد ولد ودّاد، ونائب إفديرك السيد خدّاد ولد المختار.

mederdratoday@gmail.com

هناك 7 تعليقات:

غير معرف يقول...

صراع نفوذ ومراكز ..

غير معرف يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
غير معرف يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
غير معرف يقول...

يا اهل المذرذرة اليوم او المذرذرة يامس لماذا تقومون بازالة تعليقات الزوار ؟ فانتم غير مسؤولين عما يكتبه القراء وحذفكم له لا معني له لانه لايمنع من نشره فالجميع بامكانه انشاء ما شاء من المدونات ونشر ما يشاء.
انصحكم بمنح حرية التعبير وترك الدفاع عن المفسدين

غير معرف يقول...

من حق المذرذرة اليوم ان تدافع عن باب ول سيد لانه امجار وامير المذرذرة وهم عبيده

غير معرف يقول...

ترحب المذرذرة اليوم بالرأي والرأي الآخر، وتسمح بنشر كل نقد موضوعي يلتزم بحدود الآداب، لاكنها تحتفظ لنفسها بحق حذف أي تعليق يحمل عبارات نابية أو تجريح شخصي، سواء كان موجّه لأمجار أو لغير أمجار.

مع التقدير

غير معرف يقول...

الجنرال قام باقالة وكيل الجمهورية لأنه منع حرية التعبير ومن المتوقع ان يقيل كذلك مفوض تفرغ زينه لنفس السبب
ربما هي توبة من الجنرال او خوف من الصحافة علي المستقبل لا يهم المهم السماح بحرية التعبير وكل ما نعرفه عن باب ول سيد انه لم يفد المذرذرة يايشيء والحق يقال، ولسانه الحسن ول الطالب هو امام العبارات النابية و تجريح الشخصي.
هذا هو الحق سواء تم حذف التعليق ام لا