الخميس، 14 يناير 2010

طريق المذرذرة - تكند

أفاد مراسل "المذرذرة اليوم" في مدينة المذرذرة، نقلا عن مصدر بلدي، وصفه بالمطّلع، أن تعبيد الطريق الرابط بين "المذرذرة - تكند" سيتم خلال هذا العام.

وفسّر المصدر البلدي، عدم ذكر الوزير الأول لهذا الإنجاز -خلال عرضه للسياسة العامة للحكومة أمام البرلمان-، بأنه عائد إلى كون الجهات التي موّلت تعبيد الطريق، جهات غير حكومية، مؤكدا أن الأشغال ستبدأ قريبا.

وسيكون تعبيد طريق المذرذرة - تكند" -الذى لم يتسنّى لنا التأكد من صحته- إن تم، تكملة للوفاء الناقص الذى بدأ منذ 1996 والذى عانت منه المقاطعة كثيرا.

mederdratoday@gmail.com

هناك 8 تعليقات:

إمتعبو رنك رنك يقول...

مندرا يكانها حك ذي المرة واللّكيف الفايتات ؟؟

احمد ASB يقول...

من حق من سمى نفسه ( إمتعبو رنك رنك ) ان يتساءل، فانا شخصيا اتذكر جيدا في احدى ليالي سهرات الحملة النيابية اواخر التسعينات حين وقف القائم علي الربط امام الجماهير وقال في المكروفون مبشرا ان معلومات مؤكدة وصلت ادارة الحملة بالخصول علي تمويل تام لتعبيد الطريق وامتلات الخيام بالتصفيق والزغاريد,

وهنا اتساءل من يكون هذا المصدر البلدي المطلع ؟ وحتي ولو كان العمدة نفسه فماهي التفاصيل وما الفرق بين وعد اليوم والامس؟؟؟؟

baba يقول...

كافي من المماطلات الناس اخلاه الكذب يغير كابون مايوكل ماه حد شافه افمشية هذا من تأخير اطريك الا من دناءة المسؤولين في المذرذرةز

Wel esouvi يقول...

GULTLEK MA FAT BA3D EGADIRNET 4IK E6RIG NE7NA E5LANA 4A MIN ETVA2OUL W ETSNAT EL LEK4AYB LE7MAR 4A MA IGEDRAN E6RIG.EMSYKIN MEDERDRA EBLA EW EWLAD YEBGHOUHA I3ADLOULHA E6RIG KIVIT BOUTILIMTE EW YASER MIN ELMOU9A6A3AT.

ELOUMA يقول...

إذا كانت ستعبد من تكند إلى أحسي الرحاحلة وتتوقف هناك لمدة عشر سنوات أو أكثر فالأجدى أن لا تعبد وتترك على ماهي عليه من رنك رنك وشكرا

احمد ASB يقول...

مؤلف رواية واد النعام هو من ابناء المقاطعة فعليكم ان تكتبوا عن الندوة التي تمت مؤخرة بشان روايته.
وشكرا

مني 2009 يقول...

يقول الاديب محمد الميداح رحمه الله

ان حد اعطان ميعاد
جيت فيه وكال ارجعلي
ما نرجع ل كون ال عاد
احمد ول اعمر ول اعلي

ولا اظنه قد وعد بتعبيد الطريق

غير معرف يقول...

تواصل يعزي قناة الجزيرة في وفاة الصحفي حمو

علمنا في حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية "تواصل" بخبر وفاة المغفور له – إن شاء الله تعالى – الصحفي : أحمد ولد أحمد مامين الملقب (حمو) إثر إصابته بأزمة قلبية ، تعرض لها وهو يحضر مشواره العلمي لإكمال دراساته العليا في جامعة سينلوي بالسينغال، مزاوجا بين جهاد الكلمة وجهاد طلب العلم.

شق المرحوم مشواره المهني صحفييا لينتهي به العمل إلى قناة الجزيرة الفضائية التي ظل يزاول مهنته بها.

وهي مناسبة لنا في حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية "تواصل" لنتقدم بأخلص تعازينا القلبية إلى أسرة المغفور له ومن خلالها إلى شبكة الجزيرة ومكتبها في انواكشوط راجين المولى سبحانه وتعالى أن يتقبله في عباده الصالحين ويدخله فردوس جنانه وإنا لله وإنا إليه راجعون.

اللجنة الإعلامية



بتاريخ:03/02/1431

الموافق: