الأحد، 10 يناير 2010

طريق المذرذرة - بوتلميت

أكد الوزير الأول الدكتور مولاي ولد محمد الأغظف، أن الحكومة ستسعى إلى العمل على تشييد طريق يربط بين المذرذرة ومقاطعة بوتلميت خلال العام 2010، وأضاف الوزير الأول خلال عرضه للسياسة العامة للحكومة أمام البرلمان، إن حكومته ستعمل على فك العزلة عن قرى المقاطعتين.

من جهة أخرى، قال مولاي ولد محمد الأغظف، إن حادثة الإغتيالات التى حدثت أثناء عيد الأضحى المبارك فى مقاطعة المذرذرة، حادثة معزولة، ولايمكن التعليق عليها، وأضاف ولد محمد الأغظف -الذى كان يجيب على إستفسار شفوي- تقدّم به النائب محمد المصطفى ولد بدر الدين، إن ماحدث "عمل شاذ .. رجل حمل بندقية وقام بإطلاق النار على أبناء عمومته بدافع إنتقامى إجرامى".

ويستغرب كثيرون أن يعد الوزير الأول بإنشاء طريق رابط بين المذرذرة وبوتلميت، فى الوقت الذي ينتظر سكان المذرذرة -منذ مايقارب عقدين من الزمن- تعبيد الطريق الحيوي الرابط بين تكند والمذرذرة.

mederdratoday@gmail.com

هناك 7 تعليقات:

أحمد ASB يقول...

اذا كان الامر مجرد وعود فليس ذلك بالجديد فقد تم وعد السكان عشرات المرات واذا كان الامر يتعلق بالافعال فالاولوية لطريق تكند المذرذرة اركيز والتي وعد بها الرئيس نفسه قبل الوزير الاول

غير معرف يقول...

اهل بتلميت كاع اتباركل الا ينجبر فنواكشوط

غير معرف يقول...

لاشك ان تسمية الطريق الجديد ستكون "اخروج" لان جميع سكان مقاطعتي المذرذرة واركيز كانوا يطلبون بتعبيد طريق تكند المذرذرة ويشددون على اهميتها قبل ان تعلن الحكومة عن المشروع الجديد.

غير معرف يقول...

راجين عن وعود الرئيس اتعود حك
وتعود الطريق : تكند المذرذرة أتاكلالت أركيز لاه تعدل أبصيفته ما أدخله ش ماه فيه لا بتلميت و لا غير بتلميت
أهيه أخير كل ش الا اتم أبحالت وفبل

meden يقول...

ely gelebtou edenye egoul lakhre jat

غير معرف يقول...

لاتنساوعن السحاب ال جات يسو امنمنين

غير معرف يقول...

ye5ey dhe3iv 4ak