الأربعاء، 24 يونيو 2009

حمدا وعزيز

نفى مقربون من رئيس رابطة علماء موريتانيا، الشيخ حمدا ولد التاه، أن يكون السيد محمد ولد عبد العزيز قد رفض إستقباله في مدينة المذرذرة، وأكد المتحدثون، أن الأخبار التي تداولتها الصحافة بهذ الشأن لم تكن دقيقة.
وكانت وسائل إعلام قد نقلت عن "مصادر مقربة من الشيخ" أن ولد عبد العزيز رفض إستقبال الشيخ حمدا ولد التاه في مدينة المذرذرة، وأن سبب رفض السيد محمد ولد عبد العزيز لإستقباله كان بسبب وشاية نقلها أحد الأشخاص إلى ولد عبد العزيز، عن زيارة قام بها الشيخ حمدا لمنزل الرئيس السابق السيد إعلي ولد محمد فال.
ونقلت عن المصادر، أن ولد التاه -الذي أفتى قبل فترة بوجوب المشاركة في إنتخابات 06-06-09- زار رفقة بعض مقربيه، المترشح ولد محمد فال في منزله بنواكشوط، وأثناء صعوده إلى الطابق العلوي -حيث كان في إستقباله السيد إعلي ولد محمد فال- شاهد أحد أنصار ولد عبد العزيز المعروفين.
ونقلت عن المصادر، أن ولد التاه -الذي فوجئ بوجود الشخص المذكور في منزل ولد محمد فال- قال لمرافقيه " ألم تقولوا لي إننا متجهون إلى مقر إقامة الجنرال الرئيس محمد ولد عبد العزيز ؟! ... هذا منزل ولد محمد فال وليس منزل ولد عبد العزيز"، ثم نزل وغادر المنزل دون أن يقابل ولد محمد فال، الذي غضب هو الآخر من تصرف ولد التاه، وإعتبره عملا غير مبرر.

وأشارت إلى أن ولد التاه الذي أغضب ولد محمد فال، لم يرض ولد عبد العزيز، الذي رفض الإلتقاء به في مدينة المذرذرة، خلال زيارته الأخيرة.

mederdratoday@gmail.com

ليست هناك تعليقات: