الخميس، 18 يونيو 2009

زيارة عزيز

وصل صباح اليوم إلى مدينة المذرذرة رئيس حزب الإتحاد من اجل الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز المرشح للرئاسيات المزمع تنظيمها فى الثامن عشر من يوليو القادم.

وقد كان فى استقباله عمد بلديات المذرذرة والخط والتاكلالت وابير التورس، وشيخ المقاطعة وجمع من أطر المقاطعة، إضافة إلى شيخ مقاطعة روصو محسن ولد الحاج.

وحسب مراسل المذرذرة اليوم، فقد نظم إستقبال حاشد للمرشح ولد عبد العزيز الذي وصل فى حدود الساعة العاشرة من صباح الخميس18-06-2009 على متن مروحية صغيرة، وألقى عمدة المذرذرة السيد أحمدو ولد علي، كلمة رحب فيها بالمرشح محمد ولد عبد العزيز، معلنا تأييد سكان المقاطعة لتوجهاته، ومتعهدا بالتصويت له في إقتراع الثامن عشر يوليو القادم.

وقال محمد ولد عبد العزيز فى كلمته بالمناسبة، إنه لم يزر المذرذرة فى إطار الحملة الإنتخابية، وإنما تدخل زيارته فى إطار حربه المعلنة على الفساد والمفسدين، وفى إشارة إلى بعض سياسيي المقاطعة، أكد أنه تجب إزاحة وتغيبب المفسدين الذين لم يقدموا أي خدمات تذكر لمصلحة المقاطعة.

ولد عبد العزيز تعهد بتعبيد الطريق الرابط بين المذرذرة وتكند قائلا "إن تعهده هذه المرة لن يكون كالتعهدات السابقة، التى لم تجد طريقها إلى التطبيق".

وقال مراسل "المذرذرة اليوم" إن ولد عبد العزيز بدأ فور انتهاء كلمته فى الاستقبالات الشخصية التي تمت على شكل مجموعات من كل بلدية على حدة.
ويقول مراسلنا إن كثيرين من الذين إلتقو ولد عبد العزيز ركزوا على مطالب ضيقة وشخصية خاصة.

ويؤكد مراسلنا أن أجواءا مشحونة بالتوتر سادت أثناء لقاءات ولد عبد العزيز لأطر المذرذرة، وأن تشابكا بالأيدي وتبادل للعبارات النابية حدث على هامش إستقبالات ولد عبد العزيز، وتحدّث أحد سياسيي المقاطعة بلهجة حادة، معتبرا أن بعض المجموعات حاولت السيطرة والإستئثار باللقاءات على حساب البعض الآخر.

يذكر أن الزيارة دامت حوالي أربع ساعات، وتوجه ولد عبد العزيز بعدها مباشرة إلى مقاطعة إركيز، المحطة الثالثة من الزيارة التي يقوم بها لمقاطعات ولاية الترارزة، والتي تدخل فى إطار الحملة الإنتخابية الممهدة لإقتراع الثامن عشر يوليو القادم.

وقد كان نائب المقاطعة باب ولد سيدي من أبرز الغائبين عن إستقبال المرشح عزيز، وينتمي ولد سيدي إلى حزب تجمع الشعب الموريتاني الذى لم يقرر بعد موقفه من الرئاسيات القادمة، وإن كانت كل المؤشرات ترجح عدم دعمه للمرشح محمد ولد عبد العزيز.

mederdratoday@gmail.com

هناك 3 تعليقات:

غير معرف يقول...

بر ول عبد العزيز ادجين امع طنوه ال كلت عنك لاه اتعبد.الين اتحس بمعانات اهل المذرذرة.

غير معرف يقول...

طنوه فات رأساء سابكك جاو اعليه ماشين فاتراب ولا الزاول ش ,تزيهل انت ال جاي فالسما.

غير معرف يقول...

اشم في خبركم رائحة تاييد الجنرال ولد عبد العزيز وذلك من خلال كلمة استقبالا حاشدا وهو مايذكر بعبارات الاعلام الرسمي’كان احرى بكم ان تستخدموا لغة الارقام ارجوا ان تكونو بررة وان تحملوا همومما مقطعتنا المنكوبة لا ان تحملوا هموم جيوبكم كما يفعل ساستنا الاكلون الشاربون باسواتنا بينما نصارع نحن الفقثر ةالمرض والجهل والتخلف .
اتمنى لكم التوفيق