الاثنين، 1 يونيو 2009

إجتماع المبروك
لدعم ولد عبد العزيز

إحتضنت قرية المبروك التابعة لبلدية الخط بمقاطعة المذرذرة يوم أمس السبت، تجمعا جماهيريا خصص لدعم المرشح محمد ولد عبد العزيز، حضرته وفود من مختلف مقاطعات الولاية.
ورفع سكان القرية اللافتات والصور المكبّرة للمرشح محمد ولد عبد العزيز، وإفتتحت الجلسة من طرف السيد البانون ولد أمينو الذي بدأ الحديث بقوله :"في البداية أريد أن أرحب بكافة الأطر والفاعلين السياسيين الذين حضروا معنا اليوم في قرية المبروك، وأوصيكم بالوقوف صفا واحدا خلف المرشح"
وأكد ولد أمينو على ضرورة سحب بطاقة الناخب والتصويت بكثرة يوم 6-6.
أما عمدة بلدية الخط السيد أبوبكر ولد محفوظ فقد شكر بدوره سكان قرية المبروك وأطر ومنتخبى المقاطعة الذين نظموا وحضروا هذه التظاهرة،مبشرا بفوز ولد عبد العزيز،داعيا الجميع إلى الإقبال بكثرة على صناديق الإقتراع.
وقد تحدث الدكتور محمد الأمين ولد بوبه باسم شباب القرية شاكرا ومثمنا للجميع تجشم عناء السفر ومشقة الطريق حرصا على الحضور إلى هذه التظاهرة.
وأردف ولد بوبة قائلا:"لقد انزلقت بلادنا في منزلق سحيق كاد يهد وحدتها الوطنية، لولا غيرة كوكبة من خيرة قواتنا المسلحة البواسل، فإنتشلت الوطن وأعادت للنفوس الأمل والطمأنينة، وأحيت أحلام الفقراء الذين طحنتهم طاحونة الفساد والرشوة والمحاباة".
وعبر محمد الأمين ولد بوب فى ختام كلمته بإسم أطر وشباب قرية المبروك،عن تأييدهم ل"حركة السادس من أغسطس التصحيحية المجيدة"على حد تعبيره،متعهدا بتصويتهم لمن وصفه بمرشح الفقراء.
أما تام كيتا مدير حملة المرشح ولد عبد العزيز على مستوى ولاية الترارزة فقد شكر سكان قرية المبروك على هذه التظاهرة الحاشدة لدعم المرشح محمد ولد عبد العزيز، داعيا الجميع إلى سحب بطاقات الناخب.
ودعا تام كيتا أطر ووجهاء المقاطعة إلى مواصلة حملتهم الداعمة والمساندة للمرشح محمد ولد عبد العزيز .
وقد حضر التظاهرة جمع من أطر ولاية الترارزة من بينهم وزير التجارة فى حكومة تصريف الأعمال وعمد بلديات المقاطعة باستثناء عمدة بلدية تكند، بالإضافة إلى شيخ المقاطعة.
وكان لافتا حضور الوزير فى المرحلة الإنتقالية عبد الله ولد سليمان ولد الشيخ سيديا المحسوب على جماعة رئيس المجلس العسكرى السابق إعلي ولد محمد فال.

يذكر أن بلدية التاكلالت من المتوقغ أن تشهد تجمعا مماثلا.

mederdratoday@gmail.com

ليست هناك تعليقات: