السبت، 4 أبريل 2009

إنسحاب قيادي من التكتل

نقلت "مصادر خاصة"، أن خلافات كبيرة حدثت بين أطر من حزب التكتل.
وأشارت نفس المصادر إلى أن الحزب فشل حتى الآن في التغلب على الأزمة، ومعالجة موجة الإستياء الكبيرة التي خلّفتها المواقف المرتجلة من التطورات السياسية الأخيرة.

وذكرت المصادر أن مجموعة من مناضلي وأطر التكتل، يقودها السيد محمد الخامس ولد سيدي، ومن أبرزها عمدة المذرذرة، قد تعلن إنسحابها من الحزب نهاية الأسبوع الحالي.
يذكر أن الدكتور محمد الخامس، المحامي والأستاذ بجامعة نواكشوط، ومرشح الحزب لشيخ مقاطعة المذرذرة في إنتخابات 2007 والداعم الأساسي لعمدتها الحالي أحمد ولد المؤيد، يؤيد أحمد ولد داداه منذ 1992، كما يحظى بعضوية المكتب التنفيذي في نفس الحزب.


mederdratoday@gmail.com

هناك 9 تعليقات:

مراقب يقول...

تكتل المذرذرة يعيش أزمة قيادة ومحنة تيه ..

غير معرف يقول...

محمد الخامس ولد سيدي لا اتواسيلنا ذاك

غير معرف يقول...

ما شأننا نحن والخامس او السادس

غير معرف يقول...

يرجي من المذرذرة اليوم افادتنا بمدى صحة المعلومات التي تتحدث عن زيارة مرتقبة للجنرال للمذرذرة منتصف الشهر الجاري واذا كان الامر كذلك فعليكم توجيه نداء عبر الموقع الي كافة سكان المقاطعة ان يتقدمو بطلب واحد للجنرال وهو انجاز طريق المذرذرة تكند وبشكل سريع وان لا يتقدمو له باي طلب آخر للتاكيد علي مدي اهمية هذا الطلب وتفادي ان تتم تلبية بعض المهام الصغيرة وترك ما هو اهم فلا شيء اهم من الطريق فهي اهم من الكهرباء والهاتف و التعاونيات والمياه ووووو هي مفتاح كل تنمية

غير معرف يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
غير معرف يقول...

محمد الخامس متعدل ولاأتعدل الخاسر يغير إشبيك تكتل أمسيكن ماكط عاد خير إكر

غير معرف يقول...

ما أخسر شِ هاذ إزيد التكتل

غير معرف يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
غير معرف يقول...

هاذ اطفل يعطبنا خبر ماه شين