الجمعة، 2 أبريل 2010

مؤشّر المذرذرة اليوم
لقياس أداء العمد
عمدة تكند 2010

يسرّ المذرذرة اليوم في إطار متابعتها لأداء المنتخبين، أن تعلن عن مؤشّر المذرذرة اليوم الذي سيعتمد على آراء سكان المقاطعة حول أداء عمد المقاطعة الخمسة، لتقييم أدائهم، ولترتيبهم حسب مستوياتهم.

وتفترض المذرذرة اليوم أن المشاركين .. .. رواد الأنترنت هم بالأساس من مثقفي وفاعلي المقاطعة ومن النخب الأكثر وعيا ومتابعة لشؤون المقاطعة، كما أن لهم عادة تأثير أكبر على قواعد الناخبين في المقاطعة.

ويستمر التصويت على كل عمدة مدة حوالي شهر.

1-عمدة تكند

وقد حاز عمدة تكند السيد المامي ولد أباب على 52% من الأصوات، بينما صوت ضده 24% وأعلن 21% عن حيادهم، وشارك في التصويت 111 مشارك، وجاءت النتائج مفصّلة كالآتي:

ممتاز 45 (40%)
جيد 12 (10%)
مقبول 3 (2%)
تحت المستوى 27 (24%)
لا أدري 24 (21%)

وبذلك يكون المشاركون قد جدّدوا ثقتهم في عمدة تكند السيد المامي ولد أباب
الذي أعلن عن إنسحابه من التكتّل وإلتحاقه بالإتحاد الحاكم.

mederdratoday@gmail.com

هناك 6 تعليقات:

غير معرف يقول...

عمدة محترم وأمين

غير معرف يقول...

المامي ولد أباب
أعلن عن إنسحابه من التكتّل وإلتحاقه بالإتحاد الحاكم 5ayen ?.

غير معرف يقول...

LES GENS DE MEDEDRA DOIVENT FAIRE LA PART DES CHOSES ET NE CROIRE QUE MEDERDRA EST LA PROPRITE DE TEL OU TEL.
IL Y A DES GENS QUI SOUTIENNENT AZIZ MAIS SANS TAPAGE .IL DOIT LES REPERER PARCE QUE LES BARONS FONT TOUT POUR LES DISSIMILER. CES GENS SONT PLUS CREDIBLES ET PLUS LOYAUX ET PLUS DENSES.

غير معرف يقول...

المامي ولد أباب تحت المستوى

غير معرف يقول...

لقد بدأتم بتقييم أداء عمدة تكنت لأنه الأبعد في المسافة والقرابة و.و.و. وبحمد الله كانت نتائحه عموما طيبة رغم أن المشاركين في التقويم لم يبلغوا 100 شخص .
سنرى كيف تصنعون مع أداء عمدة المذرذرة السيء حتى الآن حسب النتائج،هل سيتم إخفاء النتائج،أم سيتم تزوير من نوع ما كتصويت أصحاب المدون ألف مرة لصالح العمدةذي الأداء السيء، أم أن ذاك التصويت مدخر لعمدة التاكلالت وابير التورس لا يلم الحي أمع ال مات

غير معرف يقول...

النتائج السيئة ما هي إلا محاولة للفت انتباه العمدة إلى بعض ما تجاهله، إذن هي قابلة للتدارك قبل ظهور النتائج إن كانت ستظهر " ادخل يدك في جيبك تخرج بيضاء لا لا،تخرج سوداء لا لا، تخرج خضراء نعم نعم