الاثنين، 30 نوفمبر 2009

البانون ولد أمينو
كنا أهل شوكة نثأر لأنفسنا
والآن ننتظر القصاص من الدولة

أفاد مراسل المذرذرة اليوم في المبروك، والذي حضر الإجتماع، أن حاكم المذرذرة، أنهى قبل لحظات إجتماعا في قرية المبروك ببلدية الخط، مع المجموعة المستهدفة، بلّغهم فيه رسالة عبر والي الترارزة، من رئيس الجمهورية، تدعو إلى الإلتزام بالهدوء والسلم، وتؤكد أن العدالة ستأخذ مجراها..

وأشار الحاكم إلى أن سيارة ولد فال، وصلت المذرذرة، وأنها الآن بحوزة فرقة الدرك، وأنه وجد بداخلها رشاشان، أحدهما من نوع "كلاشينكوف"، والآخر من نوع "36"، بالإضافة لحوالي 1000 رصاصة، و "بيدونين من كازوال" و "بيدونين من بطرن" وملابس ولد فال التي إستبدل.

وتحدّث نائب المذرذرة السابق البانون ولد أمينو قائلا، إن مجموعته أهل شوكة، كانوا يثأرون لأنفسهم بأنفسهم، وأنهم اليوم تحت مظلة القانون، وينتظرون من الدولة أن تقتصّ لهم.

وقال إن الشجار حدث قبل حوالي ستة أشهر، أي يوم 28-05-09 وأنه لم يتصور أن يتطور إلى ما تطور إليه، وأن يحدث ما حدث بهذا الشكل.

mederdratoday@gmail.com

هناك 5 تعليقات:

احمد. ASB يقول...

اشكر القائمين علي مدونة المذرذرة اليوم علي الاهتمام بهموم المقاطعة ولكن لدي بعض الملاحظات كالتالي:

- عدم السرعة في تغطية الاخبار وخاصة اخبار مقاطعتكم فقد غابت مدونتكم طيلة اليوم الاول اي يوم عيد الاضحي بينما ظل موقع الاخبار وصحراء مديا والبداية وتقدمي والطواري وغيرهم في تغطية مستمرة للحادث وانتم اقرب الي مسرح الاحداث من غيركم ومن المفروض ان تكون معلوماتكم اوفر من غيركم.
- عدم تفاصيل الاخبار بالقدر الكافي فمثلا هذا الاجتماع الاخير للحاكم بقرية المبروك اوردتموه بصورة مقتضبة جدا كما لم توردا تفاصيل الحادث يوم الاضحي بل كانت المواقع الاخري اكثر تفصيلا ودقة بل من بينها من نقل صورا من مسرح الاحداث.
- الطريقة التي انتهجتم في تحديث تطورات الاحداث ليست عملية فقد اكتفيتم بادراج واحد تضيفون في اسفله ما جد من انباء وهي طريقة تتطلب من المتصفح ان يمرر الصفحة الطويلة الي اسفل ليعرف هل هناك جديد وقد لا يفعل اذا لم يكن علي اطلاع بهذه المنهجية بينما الافضل وهو المتبع عادة ان تضيفوا ادراجا جديدا كل ما كان هناك جديد لتبقي المستجدات في اعلي الصفحة.

علي كل حال شكرا لكم علي المجهودات القيمة ولاشك ان ملاحظات الزوار وتعليقاتهم ستساعد علي تنمية الموقع والنهوض به.

إمام الدين يقول...

الأخ أحمد شكرا على الملاحظات وننتظر المزيد،لكننى أعتقد اننا كنا من أكثر وسائل الإعلام نشاطا فى متابعة وتغطية الحدث المذكور منذ ساعاته الأولى وحتى إعتقال المتهم بعمليتي القتل،وأعتقد انك ربما لم تتصفح "المذرذرة اليوم" فى يوم العيد.
وأود أن أكد أن غالبية الصور التى تم نشرها فى الصحف الوطنية ووكالات الأنباء المستقلة المعروفة كانت صور خاصة بالمذرذرة اليوم وإن تعمدت بعض المواقع عدم الإشارة إلى ذلك.
شكرا

غير معرف يقول...

شكرا لكم علي المجهودات القيمة

أحمد ASB يقول...

شكرا امام الدين علي الرد، فعلا قمتم بتغطية لا باس بها للحدث ولكن كان ثمة تاخر ربما له مبرراته وانا كنت في المذرذرة نفس اليوم وتابعت معظم المواقع الالكترونية وبعضها بدأ بالتغطية مبكرا واستبطأت دخولكم علي الخط ولا اذكر بالضبط وقت التحاقكم بالركب الا انني لاحظت عندما بداتم التغطية انكم كنتم اكثر دقة في تسمية البلديات والقري ولاشك ان اهل مكة ادرى بشعابها.
وفعلا كماذكرت - وانا لاحظت ذلك - ان بعض الصور تعود اليكم وكل ما اريده هو لفت الانتباه الي اهمية التفاصيل والسبق في تغطية اخبار المقاطعة وكذلك طريقة عرض الانباء علي الموقع وشكرا لكم علي المجهودات القيمة

غير معرف يقول...

اشكر الطاقم المشرف على المذرذرة اليوم واقول لهم ان التاخرفى نشرالخبار اذاكان من اجل تحرى الدقة فهو امرجيد يشكرون عليه وهو السبق الصحي بعينه