الثلاثاء، 18 أغسطس 2009

تعزية من الرئيس الصحراوي
للكاتب محمدفال ولد سيد ميله

بعث الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد محمد عبد العزيز، برقية تعزية إلى الصحفي و الكاتب المتميز محمد فال ولد سيدي ميله، رئيس الرابطة الموريتانية للتضامن مع الشعب الصحراوي، على إثر وفاة والده.

وفيما يلي النص الكامل للبرقية:

الصحفي و الكاتب محمد فال ابراهيم اخليل سيدي ميله رئيس الرابطة الموريتانية للتضامن مع الشعب الصحراوي.
أخي العزيز، تحية طيبة و بعد، قال الله تعالى:" يا أيتها النفس المطمئنة إرجعي إلى ربك راضية مرضية، فادخلي في عبادي و ادخلي جنتي." صدق الله العظيم.
علمنا بفارغ الحزن و الأسى بنبأ الفاجعة التي ألمت بعائلتكم والمتمثلة في وفاة والدكم المرحوم الأب ابراهيم اخليل ولد سيدي ميله.
وبهذه المناسبة الأليمة فإنه لا يسعنا، و نحن ننعى الفقيد، إلا أن نتقدم بأحر التعازي و المواساة إليكم و إلى كل أفراد عائلتكم الكريمة، راجين من المولى عز و جل أن يتغمد روحه برحمته، و يدخله فسيح جناته، و أن يلهم ذويه جميل الصبر و السلوان.
لقد فقدنا جميعا، بوفاة المرحوم ابراهيم اخليل، رمزا من رموز العراقة و مصدرا من مصادر الإشعاع الحضاري و التاريخي، ليس في منطقة الترارزة فحسب، بل في كل القطر الموريتاني الشقيق.
الأخ العزيز، لقد تعلمنا من خلالكم مناقب المرحوم و صفاته الحميدة، إذ حرصتم على تجسيدها، وفاء له و سيرا على خطاه.
فالشجاعة و الكرم و النبل و الوقوف إلى جانب الحق و نصرة المظلوم، كلها خصال طبعت موقفكم المساند لقضية الشعب الصحراوي العادلة، و كفاحه من أجل التحرر، وهو موقف كان المرحوم به فخورا، و به صرتم خير خلف لخير سلف، و لعل ذلك يكون عزاء لكل الذين يترحمون اليوم مثلنا، بقلوب خاشعة، على روح المرحوم ابراهيم اخليل ولد سيدي ميله.
رحم الله الفقيد، و إنا لله و إنا إليه راجعون.

بئر لحلو، 17 غشت 2009
محمد عبد العزيز
رئيس الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية
الأمين العام لجبهة البوليساريو.

mederdratoday@gmail.com

ليست هناك تعليقات: