الخميس، 30 أكتوبر 2008


عمدة المذرذرة
"ميزانية البلدية عاجزة عن خدمة سكان المدينة"

شارك عمدة بلدية المذرذرة أحمدو ولد المؤيد قبل البارحة فى برنامج "تحت الضوء" الذي يبثه التلفزيون الموريتاني،وقد أبدى العمدة عدم رضاه عن وضع بلديته مؤكدا أن من بين مدارسها مدارس تم تشييدها منذ العام 1940 دون أن تستفيد من أي ترميم.
وقال ولد المؤيد أن ميزانية بلديته لا تتجاوز مبلغ مليوني أوقية سنويا وهو ما يجعل البلدية عاجزة عن القيام بأي إنجازات، وتحدث العمدة عن غياب المنشآت الثقافية والرياضية فى المدينة مطالبا بتحسين وضع البلديات وإمدادها بالوسائل التي تمكنها من التدخل اللازم، وإلا فإن الروح الوطنية لدى هؤلاء السكان ستضعف يوما بعد يوم على حد تعبير ولد المؤيد.
جدير بالذكر أن أحمدو ولد المؤيد تم انتخابه عمدة لبلدية المذرذرة خلال الانتخابات البلدية الماضية التي جرت فى عهد المجلس العسكري، وكان ينتمي حينها لحزب تكتل القوى الديمقراطية الذي خرج منه مغاضبا بعد موقف الحزب المتردد فى دعم انقلاب السادس أغسطس.

إمام الدين ولد احمدو
المذرذرة اليوم
mederdratoday@gmail.com

هناك 4 تعليقات:

غير معرف يقول...

إذا كان العمدة عاجزا عن العمل فلماذا لم يستقل ؟!

سيدي ولد ألمين

غير معرف يقول...

احمدماعدل,اسبيب,من,ذاك,ال,كال,فى,الحملعن,لاه,اعدل,الا,اصمكن,اتوف

محفوظ ولد أحمد يقول...

ليس من المنطفي أن يكون هناك عجز مالي في ميزانية المذرذرة ، لأنها تستفيد من عدة موارد مالية من بينها الضرائب والتمويلات المتكررة من وزارة الداخلية ومشاريع التنمية الحرضرية والريفية ، هذا مع انها لم تنفق درهما واحدا في سبيل ترقية المدينة

البك ولد اعلوية يقول...

تحية طيبة للقائمين على الموقع
اران امسلمين عل ابوبكرولد بد ذاك ونختيروه اتم احظرن فالفظ الين اج منه شي