الجمعة، 16 أبريل 2010

حزب الإتحاد
نشاطات مكثّفة

تتواصل منذ مساء الإثنين الماضى الأنشطة التى ينظمها حزب الإتحاد من أجل الجمهورية الحاكم والممهدة لحملة الإنتساب التى أطلقها مطلع الأسبوع المنصرم.
وقد نظم مساء الثلاثاء الماضى بملعب المقاطعة مهرجان حضره غالبية أطر المقاطعة ومنتخبوها بإستثناء نائب المقاطعة باب ولد سيدى عن حزب تجمع الشعب الموريتاني، وعمدة التاكلالت الموجود في المغرب.

وقد طالب المتحدثون بالعمل على إنجاح حملة الإنتساب والإبتعاد عن مسلكيات الماضى.
......
ويقول مراسل المذرذرة اليوم في مدينة المذرذرة، إن ما يجرى مشابه لعمليات الإنتساب التى كان الحزب الجمهورى -الحاكم سابقا- يطلقها بين الفينة والأخرى، حيث يتم جمع بطاقات الهوية، وتعقد اللقاءات والتجمعات القبلية الساعية إلى تنصيب أكبر قدر ممكن من الهيئات القاعدية.

ومن المنتظر أن ينظم الحزب الحاكم مساء اليوم الجمعة، تجمّعا لأنصاره من أجل تعبئة الجهود وتنظيم عمليات الإنتساب لتشمل كافة أنحاء المقاطعة .. على حد تعبير أحد المنتسبين لحزب الإتحاد.

ولم تشهد مقاطعة المذرذرة -حتى كتابة هذا الخبر- أي نشاط مواز لأنشطة الحزب الحاكم، رغم أن منسقية أحزاب المعارضة -التى تضم بعض الأحزاب المعارضة للنظام- دعت إلى تكثيف التحركات تزامنا مع حملة إنتساب الحزب الحاكم.

mederdratoday@gmail.com
Tel 2240979

هناك 4 تعليقات:

غير معرف يقول...

UPR=MEDERDRA TODAY=PRDS=MOUSTAKILINE=ELHEYAKIL=ENNIVAQ

غير معرف يقول...

إني لكم من الناصحين كونوا على موعدمع حزب عزيز و لا تفتكم هذه الفرصة وكونوا يدا واحدا على هذا الأمر و حاولوا مع الأطر في الأحزاب الأخري لعل أن تكسبوا منهم من يزيد عددكم و يبرهن على وحدتكم و الله الموفق

غير معرف يقول...

عمدة أتاكلالت عايب ولا أمعارض
نختير حد إوضحنا ذيك القضية
إلا عاد امعارض معناها عن المجلس (القبلي) إخبط إعمارة ويل عاد الا باط عايب يغير امساند كيفت ذ واش كامل إعود ذاك راخ كال احمد للبنان

مراقب يقول...

ذاك عاد الروغ