الاثنين، 5 يناير 2009

المدونون وغزة
اتحاد المدونين الموريتانيين يطالب بهبة ألكترونية لنصرة غزة

بــيــــان
في خطوة متحدية لكل القيم الإنسانية، يواصل الكيان الصهيوني حرب إبادة جديدة استهدفت الشعب الفلسطيني الأعزل، وأسفرت حتى الآن عن صعود مئات من أرواح الشهداء.
إن الكيان الصهيوني بهذا التصرف ليؤكد استهتاره بالدول الإسلامية واستخفافه بالنفس البشرية واحتقاره للدول التي تربطها به علاقات .
إننا في اتحاد المدونين الموريتانيين دفاعا منا عن الكرامة الإنسانية في مواجهة هذا العدوان الهمجي نعلن:
إطلاق حملة ألكترونية لدعم صمود الشعب الفلسطيني وحث الدول المطبعة وفي مقدمتها موريتانيا لوضع حد للعلاقة المشينة مع الكيان الصهيوني وتتضمن هذه الحملة:
- مطالبة جميع المواقع الألكترونية الموريتانية وجميع المدونين الموريتانين بوضع إشارة صغيرة في رأسيات مواقعهم ومدوناتهم تتضمن دعوة للتضامن مع الشعب الفلسطيني طيلة فترة العدوان.
- مطالبة جميع كتاب الأنترنت ورواد المنتديات الموريتانية بوضع كلمات أو رموز متعاطفة مع فلسطين في توقيعاتهم.
- تخصيص يوم 8 يناير 2009 يوما للتدوين والكتابة من أجل فلسطين وعليه ندعو جميع الكتاب الموريتانيين وجميع المدونين لكتابة مقال أو نشر تدوين عن القضية الفلسطينية في هذا اليوم حتى تكون هبة ألكترونية عارمة لنصرة الشعب الفلسطيني.
- تغطية كافة الأنشطة المنادية بقطع العلاقات المشينة للدولة الموريتانية مع الكيان الصهيوني الغاصب، تغطية تظهر حقيقة رفض الشعب الموريتاني لتلك العلاقات .
- مطالبة كل الخيرين بتقديم العون والدعم اللازمين لأخواننا المحاصرين في غزة.
- مطالبة الشعوب العربية والإسلامية بهبة شعبية للتعبير عن رفض الهمجية الصهيونية ودفع المواقف الرسمية العربية إلى مواجهة المخططات التي تحاك ضد الأمتين العربية والإسلامية.
كفى صمتا ... بالصمت نشارك في الجريمة،
وعاش الشعب الفلسطيني حرا أبيا مجاهدا
المكتب التنفيذي المؤقت
نواكشوط 04-01-2009


هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

مبروك للمدونين الموريتانيين

مراقب

غير معرف يقول...

c est une bonne idée
et chacun doit participer de sa part